أجرأ قرار للجهاز الادارى
الحكومة تلغى الشكاوى الكيدية
جريدة :الجمهورية
صفحة :1
بتاريخ : 18/10/ 2010
أصدر د.صفوت النحاس لرئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قرارا قاطعا بعدم الالتفات إلى الشكوى المكتوبة التي لا تحمل توقيعا أو عنوان مقدمها أو التي ترد
عن طريق المكالمات التليفونية .. بالإضافة إلى حفظ الشكوى التي تكتب لأكثر من جهة .
والحفظ سيكون من جميع الجهات في وقت واحد دون إخطار الشاكي . وفى حالـــــة وجود عبارات غير لائقة أو تهجم أو تطــاول على القيادات الإداريــــة يتم الشكــوى
والتحقيق مع الشكوى للتطاول.
صرح د. النحاس بأنه تم إصدار هذا القرار بعد ان لوحظ فوضى عارمة في طريقتها وكثرتها وتوزيع نفس الشكوى على جهات إدارية ورقابيـــة عديدة.. ولذلك وضعــت عدة قواعد
ليبدأ التحقيق في الشكوى كحق دستـــوري للموظف.. وهى يجب تقديـــم الشكوى مكتوبة وتتضمن اسم الشاكي ووظيفته وعنوانـــه واضحـــا ويجب تحديــــد موضوع الشكوى
وأسبابها وطلباته.
الحكومة تلغى الشكاوى الكيدية
جريدة :الجمهورية
صفحة :1
بتاريخ : 18/10/ 2010
أصدر د.صفوت النحاس لرئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قرارا قاطعا بعدم الالتفات إلى الشكوى المكتوبة التي لا تحمل توقيعا أو عنوان مقدمها أو التي ترد
عن طريق المكالمات التليفونية .. بالإضافة إلى حفظ الشكوى التي تكتب لأكثر من جهة .
والحفظ سيكون من جميع الجهات في وقت واحد دون إخطار الشاكي . وفى حالـــــة وجود عبارات غير لائقة أو تهجم أو تطــاول على القيادات الإداريــــة يتم الشكــوى
والتحقيق مع الشكوى للتطاول.
صرح د. النحاس بأنه تم إصدار هذا القرار بعد ان لوحظ فوضى عارمة في طريقتها وكثرتها وتوزيع نفس الشكوى على جهات إدارية ورقابيـــة عديدة.. ولذلك وضعــت عدة قواعد
ليبدأ التحقيق في الشكوى كحق دستـــوري للموظف.. وهى يجب تقديـــم الشكوى مكتوبة وتتضمن اسم الشاكي ووظيفته وعنوانـــه واضحـــا ويجب تحديــــد موضوع الشكوى
وأسبابها وطلباته.